النصر السعودى يراقب “جنش”


أفادت تقارير صحفية مصرية أن الحارس الدولي لمنتخب مصر ونادي الزمالك محمود عبد الرحيم “جنش” قد تلقى تأكيدات من أحد وكلاء اللاعبين، بأن نادي النصر السعودي يراقبه منذ فترة، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة.
وذكرت التقارير أن إدارة العالمي سوف تدخل في مفاوضات مباشرة مع إدارة نادي الزمالك بعد إستقرار الوضع الإداري في نادى النصر.
وقد ظهر جنش في الملاعب السعودية اثناء لقاء فريقه الزمالك أمام نادي الهلال في السوبر المصري السعودي وكان له دوري كبير في إقتناص البطولة من امام الموج الأزرق وسط ملعبه وأمام جماهيره الغفيرة.
وتألق جنش بصورة لافتة لنظر ورائع للذود عن مرماه كما كان له دور فعال جدا في حصول الزمالك على بطولة الكونفيدرالية الأفريقية لأول مرة بمسماها الجديد .

اقرا – ويليان ممنوع من الدورى الاسبانى


كما ذكرت مصادر مطلعة أن نادى النصر رصد مبلغ 3 ملايين يورو، من أجل عرضه على إدارة الزمالك، للاستغناء عن جنش، في ظل اقتراب رحيل براد جونز، حارس الفريق السعودي الحالي بناء على رغبة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا الذي طالب بإستبعاد الحارس الأسترالي وإستبداله بآخر يكون على كفاءة ومستوى مميز .
ويشارك جنش في الفترة المقبلة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.
ويرتبط جنش بعقد مع الزمالك، ينتهي بعد بنهاية موسم 2020-2021، ويفكر مسؤولو النادي الأبيض في تمديد عقد اللاعب، خلال الفترة المقبلة للإبقاء عليه لفترة أطول.

نرشح لك


One response to “النصر السعودى يراقب “جنش”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

http://www.ahlyeg.com/2019/06/%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%b5%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%89-%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d9%82%d8%a8-%d8%ac%d9%86%d8%b4/