فاروق جعفر: لم نقدم الأداء المنتظر امام زيمبابوي والاهم الثلاث نقاط


قال فاروق جعفر، نجم الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، أن رؤيته الفنية لمباراة المنتخب الوطني الأول مع زيمبابوي، التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، على ستاد القاهرة، في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي انتهت بفوز المنتخب بهدف نظيف لم يقدم فيها المنتخب الاداء المنتظر منه.
أحرز محمود حسن تريزيجيه هدف الفوز بالمباراة في الدقيقة 42 من الشوط الأول.
وقال جعفر في تصريحات صحفية: “المنتخب لم يقدم الأداء المنتظر منه في مباراة زيمبابوي، ولكن أهم شئ هو تحقيق المكسب وحصد الثلاث نقاط بصرف النظر عن الأداء”، مضيفا :”في بداية البطولة لا نبحث عن الأداء، لأنه سيأتي مع توالي المباريات”.

اقرا – اصابة أحمد حجازى بكسر فى “الانف”

وأوضح جعفر: “بعد الهدف الذي أحرزه تريزيجيه قبل نهاية الشوط الأول تراجع أداء لاعبي المننتخب إلى الخلف واعتمد الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، على الدفاع، حيث لعب بطريقة 4 – 5 – 1، معتمدا على الكثافة العددية في وسط الملعب وذلك بعد نزول نبيل عماد دونجا وعمرو وردة في الشوط الثاني ولكن لم يستفد منها المنتخب”.
وأضاف نجم مصر الأسبق: “المكسب سيعطي دوافع معنوية كبيرة للاعبين في المباريات المقبلة، كما سيكون هناك استقرار فني في الفترة المقبلة نتيجة الثبات على التشكيل والانسجام بين اللاعبين”، مضيفا :”الأداء الذي ظهر عليه لاعبي المنتخب لا يدعو للقلق، على الإطلاق، خاصة أن هذه أول مباراة رسمية بعد فترة من الراحة، فضلا عن أن هناك عدد كبير من اللاعبين لم يلعبوا في حضور هذا الكم من الجماهير، وهو ما وضعهم تحت ضغوطات”.

اقرا – أحمد ناجى: “الشناوى” الحارس الاساسى فى المباريات القادمة

بينما أشار إلى أن محمد صلاح كان يلعب مهاجما وحيدا، ومهما كان يفعل لن يستطيع إحراز أهداف”.. متابعا: “زيمبابوي، كانت تلعب المباراة وتعلم انها ستخسر، بأكثر من هدف، نظرا لفارق الخبرات التي تصب في صالح لاعبي مصر، فضلا عن أن البطولة تقام قي مصر، ولكنهم تفاجئوا بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبو المنتخب”.

نرشح لك


One response to “فاروق جعفر: لم نقدم الأداء المنتظر امام زيمبابوي والاهم الثلاث نقاط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

http://www.ahlyeg.com/2019/06/%d9%81%d8%a7%d8%b1%d9%88%d9%82-%d8%ac%d8%b9%d9%81%d8%b1-%d9%84%d9%85-%d9%86%d9%82%d8%af%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%af%d8%a7%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%b8%d8%b1-%d8%a7%d9%85%d8%a7%d9%85/